اليانصيب السويسري – Swiss Lotto

Swiss Lottoفي اليانصيب السويسري، يتراوح الرقم من 1 – 42، ويتطلب من اللاعب اختيار 6 أرقام متوقع تطابقها من الأرقام المسحوبة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعب اختيار رقم إضافي مجانا، وهذا سوف يزيد من فرص الفوز بالجائزة. مجموعة رقمية واحدة تكلف 2.50 فرنك سويسري والتي تساوي 2.80 دولار وأقل من 3.00 دولار. وتصل قيمة الجائزة الكبرى في هذه اللعبة أكثر من 8.000.000 يورو. وتم الفوز بالجائزة الكبرى كثيرا، ويصل المدى من 1 – 42، وقد حان الوقت لتفوز أنت بالجائزة الكبرى.

وهناك جائزة كبرى إضافية أخرى. لمشاركة في سحب الجائزة الكبرى، يتعين على اللاعب دفع رسوم إضافية تصل قيمتها تقريبا 2 فرنك سويسري والتي تعادل 2.10 دولار أمريكي تقريبا. ولكن، وتصل القيمة الإجمالية للجائزة الكبرى تقريبا  5.00.0.00 يورو. وأصبحت قيمة الجائزة متغيرة.

ويعتبر نظام الشراء حديث جدا، وسهل الاستخدام. ويمكن لأي لاعب لم يشتري تذاكر عبر الانترنت من قبل من اليانصيب السويسري التعامل مع عملية الشراء دون أي مشكلة. ويعتبر خيار الاختيار سريع جدا، ويمكن التحويل إلى نظام المجموعات العشوائية بسرعة كبيرة. سعر الشراء يكون واضحا، وبالتالي سوف تعرف متى تتوقف في حال تجاوزت الميزانية الخاصة بك. فالعملية بسيطة وسريعة وسهلة.

حماية اللاعب

الحد الأقصى من المال الذي يمكن صرفه من حسابك شهريا هو 2000 فرنك سويسري. الحد العمري الأدنى المسموح به هو 18 سنة لحماية الأطفال والمعوزين من التقامر وهم في مقتبل العمر. ليس هناك أي شروط تفرضها اليانصيب السويسري على اللاعبين الأجانب الذي يرغبون في اللعب، ولكن هناك تعليمات مرتبطة بضرورة التحقق من سماح وموافقة القانون المحلي لدولة اللاعب للقيام بذلك. وقد يحضر القانون المحلي هذا النوع من الألعاب ويمنعك من اللعب. ولكن احتمال ذلك بسيط جدا.

أصبح مليونيرا

أصبحت فرص كسب الجائزة الكبرى والتحول إلى إنسان ثري جدا أسهل من أي وقت كان. فكل ما عليك فعله عند لعب اليانصيب السويسري هو اختيار الأرقام، وشراء التذكرة ثم انتظار السحب فقط. يبدو الأمر كقصة خرافية، ولكن هذه هي الحقيقة. احصل على تذكرتك اليوم، ولا تتخلف عن السحب القادم. كم يكون الأمر صعبا في حال حصلت على مجموعة الأرقام ولم يكن لديك تذكرة. لا تضيع الفرصة، واشتري تذكرك اليوم. لا تنسى الجوكر لأنه يزيد من فرص الفوز بشكل كبير جدا. حتى لو لم تفز بالجائزة الكبرى، يمكنك الفوز بالجوائز الثانوية الكبيرة أيضا والتي يمكنها أن ترسم الابتسامة على وجهك.

الوقت قد حان، احصل على تذكرة اليانصيب السويسري!

Facebook Comments

Comments are closed.