ميجا-سينا – البرازيل – Mega-Sena

mega-senaتتم إدارة مسابقة يانصيب ميجا – سينا عن طريق بنك كايكسا إيكونوميكا الفيدرالي. حسنًا، يمكنني أن اتصور ما كل ما تمر بنه البنوك من موجات صعود وهبوط في هذه الايام، أن إدارة البنك لهذه المسابقة لا يعتبر ضمانًا لها ولكنه في نفس الوقت يعتبر أمرًا جيدًا ان يقوم بنك بإدارة مسابقة على جائزة يانصيب. لقد تم اطلاق مسابقة ميجا – سينا منذ عام 1996 مع بنك كايكسا الذي يعمل في مسابقات اليانصيب منذ عام 1961، ولهذا يبدو ان القائمين على المسابقة يعرفون جيدًا ما يقومون به، ولكن دعونا نلقي نظرة فاحصة على هذه المسابقة.

ما هي مسابقة Mega-Sena

في مسابقة يانصيب ميجا – سينا يختار اللاعبين ستة ارقام لكل خط يانصيب. كما انه لا يوجد بها أي مكافآت او كرة حظ. يلعب اللاعبون عدد من خطوط اليانصيب بحد أدني ثلاث خطوط على الرغم من انهم يعلنون عن عدد من تكوينات الارقام ( 7 الى 15 ) والتي تكلف المزيد. مسابقة ميجا – سينا تدفع للفائزين الذين يختارون 6 ارقام صحيحة ( الجائزة الكبرى )، و5 ارقام، و4 ارقام صحيحة. يتم السحب مرتين في الاسبوع في يومي الاربعاء والسبت.

مسابقة يانصيب ميجا – سينا مختلفة الى حد ما

في مسابقة Mega-Sena لا يتم استخدام آلة واحدة فقط لسحب الارقام من 1 الى 60. ولكن بدلًا من ذلك يتم سحب رقمين بشكل منفرد لكل رقم رابح. اسطوانة يكون بها الارقام من صفر الى 5 والاسطوانة الاخرى يكون بها الارقام من صفر الى 9. الرقم (00) يتم احتسابه بمعادل الرقم 60. أنا لست متاكدًا لماذا يفعلون هذا الأمر، فإنا لست عالما بالرياضيات ولكن يمكنني ان اخمن ان هذا الامر يقلل من احتمالات الفوز.

تكلفة الاشتراك على ارض الواقع تساوي 6 ريالات ( فيما يعادل 3 دولار ) لكل ثلاث خطوط يانصيب. مكتب توفير تذاكر اليانصيب الذي يتمتع بسمعة جيدة يضيف مصاريف خدمة الى حد ما تعتبر عادلة حيث يعتبروا هم الوحيدون الذين يقومون بالعمل على ارض الواقع. ينبغي علىّ أن اشكر ” جوان ” في مكتب ذي لوتر دوت كوم (TheLotter.com) لذهابه مزيد من الاميال ليعرف ما هي قيمة التكلفة الفعلية للاشتراك في ميجا – سينا على ارض الواقع.

ولكن ما مقدار الجائزة التي قد افوز بها

تأخذ Mega-Sena ما يعادل 30% من قيمة مال الجائزة الكبرى كضريبة على الدخل، كما انها تستخدم 32.2% من ارباح اليانصيب لدفع الجائزة. ومن هذا ما يعادل 35% يخصص للجائزة الكبرى، و19% يخصص للجائزة الثانية، و19% يخصص للجائزة الثالثة. الباقي يُنفق في سحب يانصيب ميجا – سينا الخاص والذي يقدم ما هو اكبر م الجوائز العادية في السحوبات التي تقيمها على مدار العام بما فيها مسابقة الجائزة الكبرى الاضافية لاعوام جديدة.

خلاصة القول

انها مسابقة جائزة اليانصيب التي تتزايد. جائزة مسابقة اليانصيب للعام الجديد التي يعقدونها تدفع 177.6 مليون ريال برازيلي ( 88.3 مليون دولار) وذلك في عام 2011.megasena-lotto

Facebook Comments Box
  • Related Articles