يتم تشغيل ألعاب اليانصيب من خلال 47 سلطة قضائية في الولايات المتحدة: 44 ولاية بالإضافة إلى مقاطعة كولومبيا وبورتوريكو وجزر فيرجن الأمريكية. تخضع عمليات اليانصيب لقوانين كل ولاية قضائية ويتم تشغيلها بشكل مستقل، ولا توجد منظمة يانصيب وطنية. ومع ذلك، فإن اتحادات اليانصيب الحكومية تنظم بشكل مشترك ألعابًا تغطي مساحات جغرافية أكبر، والتي بدورها تحمل جوائز كبرى. يتم تقديم لعبتي يانصيب رئيسيتين هما؛ ميغا مليونز(Mega Millions) و باوربول (Powerball)، في جميع الولايات القضائية التي تدير اليانصيب تقريبًا، وتكون بمثابة ألعاب يانصيب وطنية بحكم الواقع.

اليانصيب الامريكي باوربول
اشتري تذكرة U.S. Powerball من هنا!

ألعاب اليانصيب حاليا في امريكا

حاليا، يتم إجراء مسابقات اليانصيب في 44 ولاية، مقاطعة كولومبيا، وبورتوريكو، وجزر فيرجن. كان آخر يانصيب أمريكي تم تقنينه في وايومنغ، حيث بدأ تشغيله في 1 يوليو 2013 على الرغم من أن التذاكر لم يتم بيعها لمدة عام تقريبًا.

غالبًا ما يقدم بعض تجار التجزئة الذين ينتشرون في كافة أنحاء الولاية كلاً من يانصيب الولاية مع تحديد حدود الولاية بوضوح، نظرًا لأن مثل هذه المبيعات لا يزال يتعين أن تحدث في المكان الواقعي الفعلي الذي التي يتم تقديمها به. يقع أحد بائعي التجزئة على طول طريق الولايات المتحدة رقم 62 والذي يقع إلى حد كبير في شارون بولاية بنسلفانيا ولكن لديه جزء صغير يقع في ماسوري، أوهايو يبيع كلاً من يانصيب أوهايو ويانصيب بنسلفانيا في موقع واحد. تم تشكيل أول لعبة يانصيب حديثة مشتركة بين الولايات الأمريكية في عام 1985 في ماين ونيو هامبشاير وفيرمونت. في عام 1988 ، تم تشكيل جمعية اليانصيب متعددة الولايات (MUSL) مع ولايات أيوا، وكانساس، وميسوري، وأوريغون، ورود آيلاند، وفيرجينيا الغربية، ومقاطعة كولومبيا كأعضاء مستأجرين. وقد اشتهرت المنظمة المشتركة بين الولايات بلعبة يانصيب باوربول Powerball ، التي تم تصميمها لتحقيق جوائز كبرى كبيرة. تم تشكيل يانصيب آخر مشترك، The Big Game (يسمى الآن Mega Millions)، في عام 1996 من خلال ستة ألعاب يانصيب أخرى كأعضاء متشاركين في ميثاقها.

اليانصيب الامريكي ميجا ميليونز
اشتري تذكرة US Mega Millions من هنا!

اليوم، تقدم جميع ألعاب اليانصيب الـ 44 الفردية كلاً من Mega Millions و Powerball نتيجة لاتفاقية عام 2009 بين اتحاد Mega Millions و MUSL لترخيص ألعابهما المشتركة لأعضاء بعضهما البعض، على الرغم من استمرار المنظمتين في إدارة Mega Millions و Powerball بشكل منفصل. كما تقدم العاصمة وجزر فيرجن الأمريكية كلا اللعبتين. يقدم يانصيب بورتوريكو فقط Powerball وليس Mega Millions.

من بين الولايات التي ليس لديها يانصيب، ولاية ألاباما وميسيسيبي ويوتا بسبب وجود اعتراضات دينية. مارست صناعة القمار المربحة في نيفادا ضغوطًا ضد يانصيب الدولة هناك، خوفًا من المنافسة. لم تشعر ألاسكا وهاواي، كونها خارج الولايات المتحدة المتجاورة، بضغوط خسارة المبيعات للمنافسين.

حقائق عن اليانصيب الامريكي

من المثير للاهتمام معرفة بعض الحقائق عن اليانصيب الامريكي. الأرقام الأخرى لا تصدق أيضًا: وفقًا لأرقام جالوب، ينفق الأمريكيون 72.97 مليار دولار على تذاكر اليانصيب في المجموع! وهو ما يبلغ نحو 206.69 دولار للفرد. ينفق الشخص الأمريكي العادي 233 دولارًا على تذاكر اليانصيب كل عام. يحب الناس من ماساتشوستس المقامرة أكثر من غيرهم، لأنهم على استعداد لإنفاق حوالي 765 دولارًا سنويًا على تذاكر اليانصيب. هذا أكثر بكثير من المبلغ الذي يتم إنفاقه على تذاكر اليانصيب في نورث داكوتا. في المتوسط، ينفق الناس 45 دولارًا فقط كل عام، وهو أقل رقم في جميع الولايات الخمسين.

كيف تلعب اليانصيب الأمريكية على الإنترنت؟

يسمح موقع ذالوتر TheLotter لوكلائه بشراء تذاكر يانصيب رسمية للعملاء بعد اختيار لعبتهم وإدخال أرقامهم وشراء تذكرة. يحصل العملاء بعد ذلك على صورة من تذكرتهم، مما يدل على أنهم امتلكوا وشاركوا في السحب الرسمي.

يمكن الفوز بجوائز يانصيب امريكا عبر الإنترنت من خلال هذه الخطوات

يستخدم موقع TheLotter التكنولوجيا الحديثة لتسهيل ربح الجوائز والمطالبة بها على الأشخاص خارج الولايات المتحدة. إذا فزت بجائزة غير الفوز بالجائزة الكبرى، فإنه سوف يتم وضع الأموال في حساب TheLotter الخاص بك للسحب بمجرد تلقيك رسالة من شركة اليانصيب. يجب على الفائزين بجوائز الجائزة الكبرى Jackpot استلام جائزتهم شخصيًا ، ويمكن لموقع theLotter توفير محامٍ مجاني ورحلة إلى الولايات المتحدة لمساعدتك في تحصيل جائزتك.

هل يتم فرض ضرائب على اليانصيب الامريكي؟

يتم إخطار مصلحة الضرائب الأمريكية إذا كان مبلغ فوز بقيمة 600 دولار أو أكثر، على الرغم من أن بعض الولايات قد تفرض ضرائب على الفوز أيضًا. قد تفرض بعض الولايات القضائية أيضًا ضرائب على ربح اليانصيب. بالنسبة لغير المقيمين في الولايات المتحدة، يتم اقتطاع 30٪ من الربح للضرائب. على عكس معظم ألعاب اليانصيب الأوروبية، يتم فرض ضرائب على اليانصيب الأمريكية على المستوى الفيدرالي ومن قبل الولاية التي تم شراء التذكرة فيها، والتي يمكن أن تزيد عن 600 دولار. في بلدك، قد تضطر إلى دفع ضرائب محلية على أرباح اليانصيب الخاصة بك. تحقق من صفحة الضرائب لمعرفة ما إذا كانت تنطبق عليك هذه هي الحالة.

تذاكر إلكترونية (رسمية) ليانصيب الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2023

شراء تذاكر رسمية لليانصيب الأمريكية في عام 2022. يمكنك شراء تذاكر الولايات المتحدة الأمريكية من الدول الأوروبية والأفريقية والآسيوية والهند والعربية. أيضًا من كندا وأستراليا يمكنك الشراء عبر الإنترنت.


ثم اختر اليانصيب الذي تريد الحصول على تذاكر له سواء كان لعبة Powerball أو لعبة ميغا بليزونز Mega millions، واختر رقمك واشترك وادفع!

يانصيب باوربول  على الإنترنت

اليانصيب الامريكي باوربول
اشتري تذكرة U.S. Powerball من هنا!

اشترِ التذاكر عبر الإنترنت للسحب التالي ليانصيب Powerball في الولايات المتحدة الأمريكية. يمكنك اللعب عبر الإنترنت من كل بلد في هذا اليانصيب. اشتر تذكرتك الآن. تعتبر لعبة Powerball واحدة من أكثر ألعاب اليانصيب الأمريكية شعبية والتي تم تصميمها للأمريكيين. اليانصيب متاح للعالم بأسره منذ بداية الإنترنت. يمكن ربح اليانصيب عن طريق تخمين الأرقام الخمسة العادية للعبة Powerball بشكل صحيح. يبدأ مبلغ الجائزة الكبرى للعبةPowerball قيمة 40 مليون دولار.

ميجا بليونز على الانترنت

اليانصيب الامريكي ميجا ميليونز
اشتري تذكرة US Mega Millions من هنا!

يانصيب ميجا بليونز Mega Millions هي ثاني أكبر يانصيب في الولايات المتحدة. أو هي أفضل وأعلى يانصيب في الولايات المتحدة بعد يانصيب بجانب Powerball. يانصيب Mega Millions متاح للجميع. يمكن للأشخاص غير الأمريكيين المشاركة بسهولة شديدة عن طريق شراء التذاكر من مزودين مختلفين. بمجرد أن يشتري اللاعب التذاكر عبر مزود خارجي، سوف يتلقى بريدًا إلكترونيًا مباشرةً مع التذاكر المعتمدة.