سوبرلوتتو بلاس – كاليفورنيا

Superlotto PlusSuperLotto Plus  يتم اجراءها مرتين في الاسبوع، في يومي الاربعاء والسبت. اللعبة واضحة جدًا مع اللاعبين الذين يختارون 5 ارقام من 1 الى 47 والرقم الاكبر من 1 الى 27. الجائزة الكبرى تبدأ عند حد ادنى يساوي 7 مليون دولار وتتزايد حتى يتم الفوز بها. اكبر جائزة كبرى تم ربحها حتى الان كانت بقيمة 193 مليون دولار وقد فاز بها ثلاث اشخاص في فبراير من عام 2000. وذلك ربما بشكل مؤكد يكون سببًا في قضاء بعض الوقت المثير في بعض الشواطئ من كل انحاء العالم ناهيك عن شواطئ كاليفورنيا نفسها. انا لست خبيرًا في الرياضيات ولكن هذه الجائزة مقارنة ببعض مسابقات اليانصيب الاخرى؛ اعتقد في حقيقة كون اللاعبين ينبغي عليهم ان يختاروا 5 ارقام بالاضافة الى الرقم الاكبر ( في مقابل 6 او 7 ارقام في مسابقات اليانصيب الاخرى ) وهو ما يبدو جيدًا للغاية.

الجائزة الكبرى والمعاشات

جائزة يانصيب سوبرلوتو بلاس يتم دفعها في شكل دفعات سنوية على مدار 26 عام مع اجمالي نسب دفع مختلفة في كل عام ( تذكر اني لست خبيرًا في الرياضيات ). في هذه المسابقة يسمحون للفائز بالجائزة الكبرى ان يسحب نقدًا ما يعادل من 45 الى 55% من القيمة المعلنة للجائزة الكبرى. الضريبة على هذه الجائزة عند معدل ثابت ومحدد. من الناحية الفنية من المفترض ان يكون اللاعبين من كاليفورنيا، ومع ذلك لم اجد اي شيء في قسمة الشراء المطبوعة ما يوضح أن مكان الاقامة مطلوب كشرط للإشتراك. ربما يعني الأمر ان تذهب في رحلة الى كاليفورنيا لإستلام جائزتك الكبرى عند الفوز بها.

خلاصة القول

سوبرلوتو بلاس تعتبر جائزة يانصيب ذات قيمة كبيرة من خلال الجائزة الكبرى المميزة التي تقدمها والكثير من الجوائز الاخرى التي يمكن أن تفوز بها. كما انه توجد رقابة حكومية رسمية على اجراء مسابقة اليانصيب هذه للتاكد من ان مال الجوائز يتم توزيعه بشكل عادل في ذات الوقت بجانب دعم التعليم في كاليفورنيا في نفس الوقت. انا افضل هذا بدلا م نان يذهب باقي المال الى جهة ما او يستحوذ عليه احد الاشخاص.casuperlotto-lotto

Facebook Comments Box
  • Related Articles