ما هو سعر تذكرة اليانصيب ميجا ميليونز؟

عندما تم إطلاقها مسابقة Mega Millions لأول مرة في عام 1996 كانت باسم “اللعبة الكبيرة”، كان سعر تذكرة اليانصيب 1 دولار فقط لا غير. بعد التغييرات في تنسيق اليانصيب في عام 2017 ، تضاعفت تكلفة المشاركة في مسابقة Mega Millions لتصل إلى 2 دولار، عند شراء تذكرة رسمية من بائع تجزئة مرخص في الولايات المتحدة. مقابل 2 دولار فقط لديك فرصة للفوز ببعض من أكبر الجوائز على هذا الكوكب!

ما هي العوامل التي يمكن أن تؤثر على سعر تذكرة اليانصيب ميجا ميليونز الخاصة بك؟

ومع ذلك، يمكن أن يكون سعر تذكرة اليانصيب Mega Millions أعلى. أول شيء يمكن أن يضاف إلى تكلفة تذكرة اليانصيب هو تضمين أحد خيارات لعب اليانصيب. تقدم Mega Millions للاعبين طريقتين إضافيتين للعب يمكن إضافتهما إلى سعر تذكرة اليانصيب القياسية بتكلفة إضافية.

ما هو سعر تذكرة اليانصيب ميجا ميليونز مع خيار Megaplier؟

سوف تكلفك إضافة خيار Megaplier إلى تذكرة Mega Millions دولارًا واحدًا وسوف تجعل سعر تذكرة اليانصيب Mega Millions الإجمالية 3.00 دولارات. سوف يعزز خيار اللعب المجزي هذا جائزة الدرجة الثانية إلى 2 – 5 مليون دولار، اعتمادًا على Megaplier المختار للسحب، بينما يمكن مضاعفة الجوائز المتبقية 2-5 أضعاف قيمتها الأصلية.

الخيار الثاني، الذي يتم تقديمه فقط في عدد قليل من الولايات، يسمى Just the Jackpot. مقابل 3.00 دولارات، سوف يحصل اللاعبون على تذكرتي Mega Millions التي تشارك في السحب على الفوز بالجائزة الكبرى، مع عدم وجود إمكانية للفوز بجائزة ثانوية.

العامل التالي الذي يمكن أن يؤثر على سعر تذكرة اليانصيب Mega Millions الخاصة بك هو إذا كنت تلعب عندما لا تكون في الولايات المتحدة الأمريكية. يمكنك الانتظار حتى إجازتك أو رحلة عملك القادمة في الولايات المتحدة، لكن هذا يعني تفويت الإثارة للمشاركة المنتظمة في سحوبات Mega Millions. أنت بالتأكيد لن تسافر إلى الولايات المتحدة خاصة للعب اليانصيب! بدلاً من ذلك، يمكنك اختيار لعب Mega Millions عبر الإنترنت. في الوقت الذي يعتبر فيه هذا الخيار أرخص بكثير من السفر إلى الولايات المتحدة، فإن تكلفة تذكرة اليانصيب سوف تكون أعلى قليلاً مما لو كنت تشتري تذكرة شخصيًا في الولايات المتحدة.

ما هو سعر تذكرة اليانصيب ميجا ميليونز عندما تلعب على الإنترنت؟

كم يبلغ سعر تذكرة اليانصيب Mega Millions عبر الإنترنت؟ هناك العديد من الإجابات على هذا السؤال، حيث تحقق وكالات اليانصيب عبر الإنترنت إيرادات بطرق مختلفة وبأسعار مختلفة. سوف تضيف خدمات شراء التذاكر عبر الإنترنت كما هو الحال في موقع theLotter، رسوم خدمة إلى تكلفة تذكرتك. سوف تحصل خدمات اليانصيب الأخرى عبر الإنترنت على عمولة من أموال جائزتك عندما تربح، مما يعني أن الجائزة المُعلن عنها ليست بالضرورة ما سوف تعود بها إلى المنزل. يمكن أن توفر لك المراهنة على خدمات اليانصيب تذاكر أقل تكلفة قليلاً من خدمات شراء التذاكر، لكنك لن تلعب بتذاكر اليانصيب الرسمية في السحب الرسمي. سوف يتعين عليك أن تدفع حوالي 2.00 دولار إلى السعر الأصلي لتذكرة Mega Millions.

لماذا يعتبر لعب اليانصيب عبر الإنترنت أكثر تكلفة؟

إن شراء أي منتج من خلال طرف ثالث سوف يكلفك دائمًا أكثر قليلاً من شرائه من المصدر. بالإضافة إلى سعر تذكرة اليانصيب، فإنك تدفع أيضًا مقابل خدمة شراء تذكرة لموقع theLotter ، والتي تشمل التكاليف الإدارية والمطالبة بالأموال وتحويلها إلى حسابك عند الفوز. على الجانب المشرق، يمكننا أن نتفق جميعًا على أن دفع رسوم خدمة صغيرة للحصول على فرصة للفوز بالملايين يعتبر الأفضل مقارنة بشراء تذكرة طائرة إلى الولايات المتحدة في أي يوم!

كيف يمكنني التوفير في سعر تذكرة اليانصيب من ميجا مليونز؟

واحدة من أكبر مزايا لعب Mega Millions عبر الإنترنت هي توفر خيارات شراء التذاكر التي يمكن أن توفر لك الكثير من المال والكثير من الوقت! في موقع theLotter، يمكن للعملاء الاستفادة من خيارين شائعين للعب:

  • الاشتراكات – يعد اللعب بالاشتراك طريقة رائعة لضمان عدم تفويتك في أي سحب، حيث سوف يتم إدخالك تلقائيًا في كل سحب حتى تقرر إلغاء الاشتراك. تتمثل إحدى مزايا الاشتراك في يانصيب ميجا مليونز من خلال موقع theLotter في أنك سوف تحصل على التذكرة السابعة لك مجانًا!
  • باقات السحب المتعدد – إذا لم تكن مستعدًا بعد للالتزام بالاشتراك ولكنك لا تزال تريد جميع مزايا توفير الوقت، فإنه سوف يكون من المناسب لك اختيار من بين باقات السحب المتعدد. سوف يؤدي لعب Mega Millions مع باقة السحب المتعدد إلى إدخالك تلقائيًا في مبلغ محدد من 5 و 10 و 15 و 25 و 52 سحوبات متتالية! عندما تختار شراء باقة متعددة السحوبات من theLotter، سوف تحصل أيضًا على خصم يصل إلى 25٪ على سعر تذكرة اليانصيب الخاصة بك!

هل يمكنك أن تدفع أقل مقابل تذكرة Mega Millions؟

إذا لعبت Mega Millions في الولايات المتحدة، فإنه يمكنك شراء تذكرة رسمية مقابل دولارين فقط. ولكن، إذا كنت تعيش خارج الولايات المتحدة وترغب في المشاركة بانتظام في سحوبات Mega Millions الرسمية، فإن اللعب عبر الإنترنت هو خيارك الأفضل! على الرغم من أن سعر تذكرة اليانصيب Mega Millions أعلى قليلاً عند لعب اليانصيب عبر الإنترنت، إلا أنها تمنحك فرصة للفوز بجوائز اليانصيب الضخمة!

Facebook Comments Box

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

  • Related Articles