كيف تربح في اليانصيب

هل سمعت عن ريتشارد لوستينج، وكيف فاز سبع مرات في اليانصيب على مدار العامين الماضيين؟ يعترف ريتشارد لوستيج بأنه غارق في الديون منذ عامين، ولكن بعد فوزه بمبلغ إجمالي قدره 1.047.060.50 دولارًا والجائزة الكبرى البالغ قدرها 842151.92 دولارًا، عاش حياة تختلف تماما عما كان يحلم به.

اشتري تذكرة الياناصيب
!اشتري تذكرة الياناصيب من هنا! Buy Lottery Tickets

ربما تعتقد أنك قد لا تكون محظوظًا مثل ريتشارد في الفوز باليانصيب، وربما تتساءل عما إذا كان سيأتي وقت سوف تحصل فيه أيضًا على مثل هذا المبلغ الكبير من المال، حسنًا من يدري؟ قبل سنوات، كان ريتشارد أيضًا في نفس الموقف، ولم يتخيل أبدًا أنه سوف يحصل على ما لديه الآن.

الفوز بالجائزة الكبرى في لوتو (lotto) لا يعتمد فقط على الحظ. تحتاج أيضًا إلى تعلم الإستراتيجية الصحيحة توضح لك كيف تربح في اليانصيب الجائزة الكبرى. كما ترى، هناك بعض التقنيات التي تحتاج إلى إتقانها حتى تصل إلى تحقيق الهدف والفوز بالجائزة الكبرى!

حقيقة الأمر – ربما لا يوجد سر أو حيلة في لعب اليانصيب. في الواقع، قال الأشخاص الذين فازوا بالجائزة الكبرى لأكثر من مرة أن هناك إستراتيجية معينة يمكنك القيام بها لزيادة فرصة الفوز.

إذن ، ما هي فرصتك في الفوز في اليانصيب؟

لكي تعرف كيف تربح في اليانصيب، عليك أن تعرف أولاً كيفية عمل اليانصيب. تحتاج أولاً إلى شراء تذكرة يانصيب مع مجموعة الأرقام التي اخترتها. تحتاج إلى تحديد الأرقام بناءً على مجموعة معينة من الأرقام من اليانصيب الذي تنضم إليه. سوف يتم اختيار الأرقام بشكل عشوائي من هذا النطاق.

إذا كانت أرقامك تتطابق مع الرقم الفائز – فحينئذٍ سوف تربح جائزة اليانصيب! يمكنك أيضًا الفوز بجائزة أصغر إذا قمت بمطابقة أرقام معينة مع أرقام الفوز بالجائزة الكبرى.

عليك أيضًا ملاحظة أن جائزتك سوف تعتمد أيضًا على عدد التذاكر التي لها رقم فائز مماثل. إذا ربح اثنان منكم نفس الرقم، فإنه سوف يتعين عليك تقسيم قيمة الجائزة الكبرى مناصفًا بينكما.

تسع نصائح حول كيف تربح في اليانصيب

إذا كنت ترغب في زيادة فرصتك في الفوز باليانصيب، فإليك النصائح التسع المفيدة لزيادة أرباحك.

  1. لزيادة احتمالية الفوز، تحتاج إلى شراء المزيد من التذاكر. لكن الجانب السلبي لهذا هو أنك قد تحتاج إلى إنفاق الكثير من المال للفوز بالجائزة. قد لا يتم تعويض قيمة أرباحك بالكامل بسبب الاستثمار المرتفع الذي استثمرته في شراء التذاكر. تم إثبات ذلك من قبل شركة أسترالية جربت هذه الحيلة في يانصيب محلي. ولكن مرة أخرى، قد يساعد شراء المزيد من تذاكر اليانصيب في تحسين فرصك في الفوز.
  2. قم بتشكيل مجموعة اليانصيب حيث يمكنك جمع الأموال من لاعبي اليانصيب. هذا يعني أنك تحصل على المزيد من التذاكر وأرقام اليانصيب مما يعني أنه سوف يكون لديك فرصة أفضل للفوز بالجائزة الكبرى. الجانب السلبي هو أنك قد تضطر إلى مشاركة قيمة مبلغ الفوز بالجائزة الكبرى مع العديد من الأشخاص. لكن ربما لن تشتكي إذا فازت مجموعتك بمبلغ 500 مليون دولار وعليك تقسيمها بين 10 فائزين! إذا كنت لا ترغب في إنفاق ثروة، فإن لعب نقابة أو مجموعة اليانصيب سوف يزيد من احتمالات فوزك.
  3. لا تختر أرقامًا متتالية. على سبيل المثال، إذا لعبت يانصيبًا بخمسة أرقام فائزة وعليك الاختيار حتى رقم 55. يجب أن يكون العدد الإجمالي بين 104 و 176. أظهرت الدراسات أن 70٪ من جوائز اليانصيب الكبرى بها مبالغ تقع في هذا النطاق.
  4. لا تختر رقمًا يقع في نفس مجموعة الأرقام أو ينتهي برقم مشابه. على الرغم من وجود احتمال أن تفوز، إلا أن هذا الاحتمال ضئيل للغاية.
  5. ابحث عن المزيد من الألعاب التي لا تحظى بشعبية والتي يتم لعبها في أوقات غريبة. لا تذهب إلى ألعاب اليانصيب التي دائمًا ما يكون فيها فائز، وحاول استكشاف ألعاب أخرى غير شعبية. على الأرجح، سوف يذهب جميع الأشخاص إلى لعبة اليانصيب المشهورة هذه ، لذا فإن فرصتك في الفوز أقل. انتقل إلى اليانصيب الأقل شهرة، مع وجود لاعبين أقل في اللعبة، بحيث يكون احتمال فوزك أعلى.
  6. من الأفضل أن تلعب ألعاب اليانصيب الأقل شيوعًا مع عدد أقل من اللاعبين، لذلك سوف يكون لديك منافسة أقل. يمكنك تجربة ألعاب اليانصيب الأقل شهرة مثل Suprenalotto و Eurojackpot و Superlotto plus. قد يبدو قيمة الفوز بالجائزة الكبرى صغيرًا ولكن احتمالات الفوز أعلى.
  7. يميل بعض الأشخاص إلى لعب اليانصيب بناءً على أرقام أعياد ميلادهم أو عيد ميلاد أحد أفراد الأسرة. إذا حدث هذا ، فإنك سوف تحصل عادةً على المزيد من الأرقام من 1 إلى 31، لأن هذا يتوافق مع الأيام في طريقة التقويم. إذا اخترت أرقامًا أعلى من 31، فقد لا يزيد ذلك من فرصتك في الفوز، ولكنه قد يزيد من احتمالية عدم مشاركة الجائزة مع أي شخص.
  8. ضع في اعتبارك أن كل رقم في اليانصيب له احتمالية متساوية لاختياره باعتباره الرقم الفائز. لا يوجد برنامج يمكنه توقع الرقم الفائز بدقة. ولكن يمكنك زيادة فرصتك في عدم تقسيم قيمة الجائزة الكبرى إذا كنت تستخدم الرقم غير الشائع.
  9. العب الألعاب المناسبة. إذا أردت معرفة كيف تربح في اليانصيب، هناك العديد من أنواع ألعاب اليانصيب التي يمكنك لعبها. إذا انضممت إلى سحب اليانصيب الوطني، فهناك مجموعة أرقام أوسع بكثير مقارنة باليانصيب المحلي أو اليانصيب الحكومي. في اليانصيب المحلي، يجب أن تكون حاضرًا فعليًا أثناء السحب، لكن احتمالات الفوز أعلى مقارنة باليانصيب على مستوى البلاد.

اشتري تذكرة الياناصيب
!اشتري تذكرة الياناصيب من هنا! Buy Lottery Tickets

Facebook Comments Box