سوبر إين لوتو – إيطاليا – SuperEnalotto

Super EnalottoSuperEnalotto هو لعبة يانصيب تتطلب اختيار ستة أرقام من 1 إلى 90 لكل خط تذكرة. الحد الأدنى للتذكرة هو خطان (بمعنى فرصتان) بتكلفة 1 يورو في محلات بيع التجزئة في إيطاليا. كما يوفر بائعو التجزئة عبر الانترنت تذاكر سوبر إين لوتو عن طريق فرض رسوم أو نسبة مئوية معينة مقابل ذلك.

تتم عملية السحب يوم الثلاثاء والخميس والسبت، حيث يتم سحب سبعة أرقام من خلال “لوتوماتيكا، وهي ستة أرقام عادية ورقم “جولي”. الرقم جولي هو عبارة بطاقة ذات قيمة ويتم سحبها من الأرقام الأصلية 1 إلى 90. ويتم تجميع هذا الرقم مع مجموعات رقمية مختلفة للجائزة الثانية والجوائز الأصغر الأخرى.

إذا لم يفوز أحد اللاعبين بالجائزة الكبرى في لعبة SuperEnalotto ، يتم إضافتها إلى عملية السحب التالية. نعم، وهذا يعني أنها الجائزة الكبرى تزداد قيمتها حتى يفوز فيها أحد اللاعبين.

إضافة سوبر ستار إلى الأرقام الستة العادية

وتستخدم الآلة الثانية في تحديد كرة منفصلة يطلق عليها اسم “سوبر ستار” من الأرقام 1 – 90. وهذا يعتبر إضافة على تكلفة العنصر بالمقارنة مع التكلفة العادية للتذكرة. وإذا تم سحب رقم السوبر ستار في إحدى سحوبات سوبر إين لوتو، سوف تفوز بالجائزة أو سوف تضاعف الجائزة الحالية. وطالما أن تحمل نفس الأرقام مثل البطاقة العادية، قد يكون هناك تكرار يؤدي إلى جائزة أكبر.

إيطاليا – SuperEnalotto
اشتري تذكرة SuperEnalotto من هنا!

نظام SuperEnalotto المتكامل

حسنا، أعترف أن هذا قد استغرق مني وقتا طويلا لأفهم هذا. وتسمح سوبر إين لوتو لك باختيار أكثر من ستة أرقام عادية لكل خط. (وهذا بالطبع سوف يكلف المزيد). يمكنك اختيار سبعة أو أكثر (أعتقد حتى 17) رقم. يتم إدخال جميع المجموعات الرقمية كخط تذكرة. وقد تكلف 7 أرقام قيمة 7 خطوط تذاكر. وثمانية أرقام قد تكلف 28 خط تذكرة. وتطلق سوبر إين لوتو عليها اسم “النظام المتكامل” ويعتبر هذا النظام رائجا في نقابات اليانصيب.

كم تبلغ قيمة الجائزة في حال الفوز في SuperEnalotto ؟

سوبر إين لوتو هي لعبة يانصيب كبيرة توفر جائزة كبرى تزداد قيمتها حتى يربحها أحد اللاعبين. وأكاد أقر أن على الرغم من معدل الأرقام، فان فرص الفوز هي 1 في 622 مليون في حالة الفوز. تكسب كل جائزة في سوبر إين لوتو نسبة مقسمة من الجائزة الكبرى.

ما هي الخيارات الأخرى المقدمة؟

في آخر يوم أربعاء من كل شهر تجري سوبر إين لوتو لعبة يانصيب يطلق عليها اسم سي فينس توتو، والتي لها تطورا واضحا. لا يتم إضافة قيمة الجوائز الكبرى إلى السحوبات التالية ولكن يتم تقسيمها. لذلك، إذا لم يفز أحد اللاعبين بالجائزة الكبرى، فسيتم تقسيم قيمتها على الجوائز الأخرى. ويتم دفع قيمة الجائزة الكبرى المقسمة من الحسب الخاص. وهذا يعني أن هناك فرصة كبيرة للفوز أكثر من المتوسط على مطابقة ثلاثة أرقام فقط بالمقارنة مع ألعاب اليانصيب الأخرى. الجانب السلبي هو أنه لا يتم إضافة الجائزة الكبرى إلى السحوبات التالية، فالجائزة الكبرى لا تزداد قيمتها أبدا. يمكنك أن تلعب هذه اللعبة على الانترنت!

خلاصة القول

هي عبارة عن لعبة يانصيب تقدم جوائز كبيرة. SuperEnalotto هي لعبة يانصيب رسمية تديرها الحكومة الإيطالية. وبالنظر للوضع الاقتصادي الحالي في أوروبا الذي يجعل الوضع الاقتصادي للشخص غير مستقر، إلا أننا لم نقرأ عن أي شكاوى من أي شخص لم يتلقى على الأموال الخاصة به.

Facebook Comments

Comments are closed.