يلتزم موقعنا (Alyanaseeb.com) بتأمين وحماية سرية البيانات والمعلومات الخاصة بالزوار والعملاء والتي يتوجب على العميل ادخالها في الموقع كي ستمتع بالخدمات التي نقدمها، يتم تأمين هذه البيانات واحترام خصوصية المعلومات بما يملك موقعنا من برمجيات خاصة بتشفير البيانات وحماية المعلومات الخاصة بالافراد والكيانات على اعلى مستوى، كما يتم تحديثه بشكل مستمر.

يستخدم موقع (Alyanaseeb.com) ملفات تعريف او بما يعرف ملفات الكوكيز التي تساعد على معرفة اهتمامات وميول المستخدم بشكل يسمح بتقديم محتوى متخصص وخدمات مميزة تخدم اهتماماته دون ان يكون لمثل هذه الملفات اي خطر او ضرر على المستخدم او سرعة اداء جهازه، كما تساعد في نفس الوقت تقديم خدمات مميزة متخصصة بشكل يوفر وقت المستخدم.

ملاحظة هامة: نحن نتحكم فيما يخص موقعنا من ملفات تعريف ارتباط ( كوكيز )، بينما لا نملك التحكم فيما يستخدمه شركائنا المعلنين في الموقع من خلال اعلاناتهم، ولهذا نرجو منكم مراجعة السياسات الخاصة بالخصوصية في مواقعهم للحصول على ما تريدون معرفته من معلومات بهذا الشأن.

كما نود التنوية على السادة الزائرين والاعضاء لموقعنا ان الروابط الخارجية للشركات المعلنة في موقعنا لا يتطلب بالضرورة ان تكون نفس اشتراطات الخصوصية التي يلتزمون بها هي نفس ما نلتزم به نحن في موقعنا، وهو ما يعني ضرورة ان تتاكد بنفسك من اشتراطات الخصوصية التي تلتزم بها هذه الشركات المعلنة.

فيما يخص محتوى موقع  Alyanaseeb.com فإننا نقوم بتحديثه بشكل مستمر بما يضمن وصول محتوى حصري وصحيح في كل الاوقات، هذا التحديث لا يضمن بالضرورة صحة بعض موضوعات الموقع القديمة والتي قد تكون قد فقدت تاثيرها او اهميتها او سريان عروضها، لهذا ننفي المسؤولية عنا ونطالبكم بالبحث عن التحديثات المستمرة في الشان الذي تبحثون عنه.
وختام القول فيما يخص اشتراطات الخصوصية؛ نود ان نعلمكم انه قد يتم تحدبث الاشتراطات والسياسات المحددة للخصوصية في أي وقت، وتغيير هذه السياسات سوف يصاحبه تحديث لهذه الصفحة بشكل فوري وهو ما يجعل حقوقكم والتزاماتنا بشأن الخصوصية ترتبط بمضمون هذه الصفحة وقت الاستخدام

الخصوصية وحماية المعلومات من الامور المهمة التي ينبغي الاهتمام بالاطلاع عليها ومعرفة مدى التزامها وشموليتها، وهو ما يجعلنا حريصون على تقديم الادوات والبرمجيات اللازمة لضمان امن معلوماتكم واحترام خصوصياتكم في كل وقت.
نشكر لكم القراءة لصفحة الخصوصية هذه آملين أن يكون لديكم تفهم كامل لحدود التزاماتنا بشكل يجعلكم تستخدمون موقعنا Alyanaseeb.com بأمان وحرية كاملة.