ميجا ميليونز – U.S. Mega Millions

Mega Millionsيمكن استخدام يو أس ميجا ميليونز من أي مكان في العالم. ولكن، ما هو يو أس ميجا ميليونز؟ هي لعبة يانصيب أمريكية تمنح الملايين من الدولارات كما يشير اسمها على شكل جوائز عن طريق الموردين وعن طريق المتاجر وعبر الانترنت. تأسست هذه اللعبة في عام 1996، وتعتبر الأكبر في الولايات المتحدة الأمريكية، وهذه حقيقة لا يمكن نكرانها. ويتم لعب يو أس ميجا ميليونز كل يوم ثلاثاء وجمعة، وتبدأ كل جولة عند 12 مليون دولار أمريكي، وتصبح الجائزة أكبر كل سحب يتم خلال كل أسبوعين حتى يفوز أحد اللاعبين بالجائزة الكبرى.

طريقة لعب U.S. Mega Millions

وتتطلب لعبة يو أس ميجا ميليونز اختيار خمسة أرقام من بين 1 و 75 ورقم سادس من 1 إلى 15. للفوز بالجائزة الكبرى في لعبة يو أس ميجا ميليونز، يتعين على اللاعب مطابقة الأرقام الستة المسحوبة. وإذا كنت تؤمن بالخرافات، يقوم بعض الناس باستخدام مجموعات من أرقامهم المفضلة. حسنا، أسلم بذلك! أحيانا أقوم بذلك.

فرص الحصول على خمسة أرقام أساسية بالإضافة إلى رقم واحد صحيح هي واحدة من 258,890,850. ومن دون أي شك، تحسن الفرص من فئات الجوائز الصغرى. الحصول على رقمين بالإضافة إلى رقم واحد صحيح، على سبيل المثال، يدخل ضمن فرصة واحد في 473. الفرصة الإجمالية للفوز بأي جائزة من جوائز هذه اللعبة هي واحد في 14.7، وهذا جيد إلى حد ما بالمقارنة مع ما تقدمه ألعاب اليانصيب الأخرى. الحد الأدنى المضمون للجائزة الكبرى هو 15 مليون دولار. وإذا لم يكون هناك أي فائز، سيتم إضافة القيمة الإجمالية للجائزة إلى جائزة السنة القادمة.

كيف الحصول على الملايين ؟

ولكن يبقى السؤال المهم هنا هو كيف يمكن الحصول على الملايين. يو أس ميجا ميليونز تدفع الجوائز بطريقتين، إما على شكل دفعات سنوية  تدفع على 26 دفعة سنوية أو على شكل دفعة واحدة. وبناء على المعلومات، لكل جائزة كبرى بقيمة 1.000.000، يتلقى الفائز تقريبا 38.500 كل سنة. أما بالنسبة للدفعة الكاملة، فالمعلومات المتاحة على الموقع واضحة جدا بخصوص الفرق الخاص بكل عملية سحب. إذا كانت القيمة الحالية للجائزة الكبرى هي 13 مليون، فإن خيار الحصول على المال هو 9 مليون. وتكون هذه القيمة غير شاملة للضريبة، وهناك ضريبة فيدرالية وحكومية تفرض على اللاعبين المحليين والدوليين.

والىن بعد توضيح جميع القوانين، هيا نلقي نظرة على بعض المعلومات الرائعة جدا. سوف نقوم بالتعرف على أفضل الجوائز الكبرى التي حدثت في تاريخ يو أس ميجا ميليونز.

لقد تم ربح أكبر جائزة كبرى في يو أس ميجا ميليونز في شهر أكتوبر من عام 2012. وكانت القيمة الإجمالية 656 مليون دولار، وهناك ثلاثة تذاكر فائزة تم شرائها في كانساس، إلينوي وميريلاند. الجائزة الكبرى تم كسبها بتذكرة فردية كانت قيمتها 356 مليون دولار وكان ذلك في شهر إبريل 2014. وتم شراء التذكرة الفائزة في نيويورك.

Facebook Comments

Comments are closed.