يانصيب لوتو الالماني – German Lotto

German Lottoشهرة مسابقة اليانصيب هذه تعني انها تقفز وتتضاعف الى ارقام كبيرة طبقا لكل دورة سحب. والاكثر اهمية  – انها خالية من الضرائب. كل الجوائز التي يتم الفوز بها تكون بالمقطوعية – جوائز هذه المسابقة ليست عبارة عن اقساط تُدفع على سنوات. انها مسابقة يانصيب يتم اجرائها بشكل رسمي ومعلنة بالكامل في كل مراحلها، كما انها قليلة المفاجآت.

سحب لوتو الالماني يتم اجراءه مرتين في الاسبوع في يومي الاربعاء والسبت مع امكانية تمديد وترحيل الجائزة الكبرى. كما انها تحوي 9 مستويات للجوائز تبدأ بـ 6 ارقام بالاضافة الى الرقم السوبر يأتي خلف كرتين عاديتين مع الرقم السوبر. اللاعبون يختارون الارقام العادية من بين 1 الى 49، والرقم السوبر من صفر الى 9 ( في الالمانية يطلق عليه Superzahl ).

جائزة يانصيب لوتو الالماني الكبرى

ضع في ذهنك أن يانصيب لوتو الالماني يعني ربح اليورو الاوربي! الجائزة الكبرى عادة ما تبدأ عند مستوى 1.3 مليون يورو تقريبا. تصاعدها المتزايد للسحوبات التالية يمكن تقديره نسبة الى عدد اللاعبين وهو ما يجعلها تقفذ بنحو مليون يورو في كل مرة تصعيد. طبقًا لبعض المواقع؛ تدفع يانصيب لوتو الالماني بما يقدر بنحو 3.6 بليون يورو كإجمالي الجوائز من المال لكل عام. الجائزة الكبرى يتم تقسيمها ما بين عدد من الفائزين. في سحب يوم الاربعاء تكون الجائزة الثانية ( تخمين الست ارقام الرئيسية بشكل صحيح ) فاز بها شخص واحد وكانت قيمتها تعادل 850.155 يورو مع فوز ثلاثين شخص آخر بالجائزة الثالثة ( تخمين خمسة ارقام صحيحة من الارقام الاساسية بالاضافة الى رقم Superzahl ) وكانت قيمتها تعادل 14.169 يورو.

ما الذي يجعل يانصيب لوتو الالماني يتزايد بسرعة

السبب الذي يجل جوائز يانصيب لوتو الالماني تتزايد بسرعة هو عملية دمج قيمة 5-% من المبيعات الحقيقية بشكل مباشر في الجوائز بالاضافة الى شهرة مسابقة اليانصيب هذه. كما كان عدد الاشخاص الذين يشتركون اكبر؛ كلما كانت الجوائز اكبر.

من هم القائمين على German Lotto

يانصيب لوتو الالماني مملوكه مداره من قِبل كلا من دوتشر لوتو (Deutscher Lotto) وتوتوبلوك (DLTB) واللذين يدخلون في شراكة مع ستة عشر شركة يانصيب دولية مستقلة المانية. بدأت المسابقة في عام 1974 وعلى الرغم من انها كانت متاحة بشكل مبدئي في المانيا فقط. وفي مايو من عام 2013 قاموا بتغيير القوانين لدمج الرقم السوبر لزيادة مستويات جوائزهم.

خلاصة القول

مسابقة يانصيب لوتو الالماني قصيرة وجميلة فهي مسابقة مباشرة جدًا. انها مسابقة يانصيب متوسطة المدى وقد اصبحت اكثر جاذبية بكونها معفاة من الضرائب. يتم لعبها مرتين في الاسبوع، وهو ما يعني ان الجوائز الكبرى تتزايد بشكل ثابت وسريع اكبر مما قد يكون في العديد من مسابقات اليانصيب الاخرى.

Facebook Comments

Comments are closed.