TheLotter

TheLotterتأسس ذي لوتر في عام 2002 ويعتبر ذالوتر واحد من أقدم مواقع اليانصيب، ومن أكثر المواقع ثقة في هذا المجال اليوم. وتتميز هذه اللعبة بربط اللاعبين بأكثر من 40 لعبة يانصيب حول العالم. كما تتميز اللعبة بسرعتها أيضا. وتعتبر هذه اللعبة من أكثر الألعاب آمنا حول العالم. ويقوم موقع اللعبة بتخزين المعلومات بشكل آمن جدا وذلك بفضل استخدام أفضل تكنولوجيا تشفير المعلومات حتى اليوم. حيث يستخدم الموقع خاصية جيو ترست طبقة الأمان SSL 128 بيت. وبالإضافة إلى ذلك، لم تشهد هذه اللعبة أي حالات نصب واحتيال منذ عملها ووجودها لأكثر من عقد من الزمان وذلك بسبب عدم دفع أو سياسة قضايا النزاع. فهي شركة موثوق بها ومجربة.

الأسعار والمميزات

ومن الوهلة الأولى من استخدام موقع الشركة قد تشعر بالإحباط عند مشاهدة كمية المعلومات المتاحة على صفحة موقع الشركة. ولكن، لا تدع الأرقام والمعلومات التي تغطي موقع الشركة تصيبك بالخوف والذعر. إذا قررت البقاء وتصفح الموقع، سوف تجد الموقع سهل الاستخدام بالمقارنة مع مواقع ألعاب اليانصيب المتاحة عبر الانترنت حتى يومنا هذا.

وتحتوي الصفحة الأولى بعض المعلومات المفيدة جدا تسهل عملية اللعب، وتشرح كافة الخطوات فيما يتعلق بالعديد من ألعاب اليانصيب المتاحة، والتي يمكن الوصول إليها عبر موقع الشركة. يمكنك الحصول على لمحة سريعة عن جميع العاب اليانصيب وعن أوقات العد التنازلي الخاص بالسحوبات التالية وذلك بفضل وجود سكرولر التي يمكن استخداما يدويا للتنقل عبر الموقع. وعلى يمين الصفحة الرئيسية للموقع توجد أحدث نتائج ألعاب اليانصيب بحيث يمكنك مشاهدة الفائزين على الفور، ومعرفة ما إذا كنت من أحد الفائزين في حال فشل الموقع في إرسال التنبيهات التلقائية للاعبين.

كما تعتبر علمية البحث عن العاب يانصيب سهلة جدا. تحتوي القائمة المنسدلة الموجودة في أعلى الصفحة أفضل ألعاب اليانصيب في العالم ومعلومات حول الجوائز المتاحة وكذلك رابط يحتوي على أكثر من 49 لعبة يانصيب. وبجانب القائمة المنسدلة توجد قائمة النقابة التي تعمل بنفس النمط والشكل.

وينقلك النقر على لعبة اليانصيب إلى صفحة يمكنك من خلالها اختيار نوع اللعبة مثل لعبة قياسية أو نقابية أو جماعية ومن ثم اختيار الأرقام يدويا أو تلقائيا عن طريق خيار الاختيار السريع، وكذلك اختيار السحب المتعدد، بحيث يمكنك المشاركة في مجموعة محددة مسبقا من الأرقام أو الاشتراك. إذا لم تكن على إطلاع بخطوات عمل أو لعب لعبة يانصيب معينة، فكل صفحة خاصة بلعبة ما تحتوي على معلومات كافية توضح كافة التفاصيل حول طريقة اللعب والفرق الموجودة بينها وبين الألعاب الأخرى، وكيفية الحصول على الجوائز والعديد من المعلومات الأخرى.

وكما ذكرنا سابقا، توفر TheLottoer مجموعة كبيرة من خيارات الإيداع والسحب لتسهيل عملية اللعب. وتشمل خيارات الإيداع الفيزا، والماستركارد، وداينرز كلوب، وديسكفر، وسكريل، ونيتيلر، وويب موني، وكاش، وبولي، وسوفورت، وجيروبي، ومايسترو، ونورديا، والحوالة المصرفية، وغيرها من الخيارات الأخرى. كما يمكنك سحب الجوائز عن طريق الفيزا، والماستركارد، وداينرز كلوب، وديسكفر، وسكريل، ونيتيلر، والحوالة المصرفية وبطاقة اللوتر الائتمانية المسبقة الدفع. ولكن، هذه الخيارات الخاصة بالسحب تستخدم فقط مع الجوائز الثانوية فقط. أما بالنسبة للجوائز الكبيرة، يتعين عليك الحصول على الجائزة شخصيا، وهذا يعني إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، وربحت الجائزة الكبرى في فرنسا، يجب عليك السفر إلى فرنسا للحصول عليها.

وفي النهاية، لا يتم خصم أي عمولة من الجوائز، ولكن تقوم الشركة بفرض رسوم معالجة لكل تذكرة تشتريها من اجل استمرارية العمل. وهذا يجعل شراء التذكرة من ذالوتر أكثر تكلفة من شرائها عبر الانترنت. ولكن، طالما أنه يمكنك الوصول إلى مجموعة كبيرة وعالمية من العاب اليانصيب، فهذه الزيادة لا تعني الكثير للاعبين ولا تؤثر عليهم. وبالإضافة إلى ذلك، في حال عدم الشعور بالراحة والطمأنينة من الخدمة المقدمة لأي سبب كان، سوف تقوم الشركة بإرجاع مال الشراء كاملا.

دعم العملاء

يمكن التواصل مع خدمة دعم العملاء التابعة لموقع ذي لوتر بسهولة عن طريق مجموعة من الخيارات المتاحة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع وبأكثر من 14 لغة مختلفة. يوفر الموقع أرقام اتصال مجانية متاحة للعديد من الدول منها المملكة المتحدة، روسيا، استراليا، ألمانيا، كندا، جنوب أفريقيا وأوكرانيا. كما يمكنك الاتصال بخدمة دعم العملاء عن طريق البريد الالكتروني أو المحادثة المباشرة مع أحد عملاء الشركة. كما يمكنك التعرف على كافة التفاصيل والمعلومات حول اللعبة من خلال قسم الأسئلة المتكررة المتاح عبر موقع الشركة.

الخلاصة

نقول مرة أخرى، تعتبر شركة TheLotter من أفضل مواقع ألعاب اليانصيب عبر الانترنت في السوق حاليا بسبب خبرتهم في هذا المحال وبسبب سماحهم للاعبين بلعب أكثر من 40 لعبة يانصيب حول العالم بسهولة كبيرة من المنزل أو من أي مكان كان. وبالإضافة إلى ذلك، يعتبر الموقع سهلة الاستخدام خاصة للمستخدمين الجدد. كما يوفر الموقع العديد من خيارات السحب والإيداع وكذلك تطبيقات الهواتف الذكية. لقد أصبحت عملية لعب العاب اليانصيب أكثر سهولة من أي وقت مضى. لذلك، أنت محظوظ اليوم! هيا انضم إليها، والعب العاب ذي لوتر الآن!

Facebook Comments

Comments are closed.