يوروجاكبوت – EuroJackpot

Euro Jackpotتعتبر مسابقة يانصيب يوروجاكبوت واحدة من جديدة ضمن المسابقات المتاحة في المجال، وهي واحدة من اليانصيب الغير الدولية التي تُلعب مرة واحدة في الأسبوع. انها وبشكل عادل حديثة العهد – حيث بدأت في مارس من عام 2012. الاحتمالت والعوائد هي ما تجعل هذه المسابقة مثيرة الى حد ما مقارنة بالعديد من المسابقات الاخرى. ولكونها مسابقة يانصيب عالمية فغنها تجتذب بعض الاجراءات الجيدة بما يعني انها تجمع الجائزة الكبرى بسرعة كبيرة.

الاحتمالات والعوائد في EuroJackpot

احتمالات الفوز في يانصيب يوروجاكبوت قُدرت بنحو 1 لكل 59 مليون مقارنة لنسب يورومليون التي تساوي 1 الى 117 او 1 الى 139 مليون في يانصيب المانيا لتربح الجائزة الكبرى.

العب يانصيب EuroJackpot

انها لعبة مباشرة بشكل كافي من خلال تخمين خمس أرقام ( من 1 الى 50 ) بالاضافة الى رقمين غضافيين ( من 1 الى 8 ) تُعرف فإسم نجوم الحظ. الجوائز يتم الفوز بها من خلال 12 مستوى ولذلك فإن الدفع لتخمين رقم واحد بالاضافة الى رقمي نجوم الحظ يحصل على نسبة احتمالات تصل الى 1 الى 35 لتربح شيئًا ما. السحب على يانصيب يوروجاكبوت يجري مرة واحدة كل يوم جمعة في تمام الساعة 9 مساءًا في هيلسنكي.

جائزة يانصيب يوروجاكبوت الكبرى

جائزة يوروجاكبوت الكبرى تبدا عند 10 مليون يورو وتزيد لتصل الى 90 مليون يورو بحد اقصى. انا شخصيًا اُعجبت بنظام قواعدهم القديم في اجراء السحب. وهو ما يعني انه عند الوصول الى مستوى معين ولا يستطيع احد ما من تحقيق كل ارقام الجائزة الكبرى، فإن الجائزة الكبرى من الممكن ان يتم تصعيدها للمرحلة التالية.

من الموجودين في EuroJackpot

يانصيب يوروجاكبوت مملوكة للدول التي تشارك فيها. الارباح تذهب الى “مقاصد جيدة”  في تلك الدول ولكن تعتبر هذه المسابقة حديثة بشكل كافي لتكون كل المعلومات الخاصة عنها غير معلنة بشكل حقيقي حتى الآن. والامر الجيد في المسابقة هو ان هذه الدول ليس لديها أي مانع من الدفع للفائزين بالمسابقة.

خلاصة القول

لدى يانصيب يوروجاكبوت مدى جيد من احتمالات الفوز بجائزة اقل ما يكون بنسبة احتمال 1 الى 35. يبدو ان هذه المسابقة لديها احتمالات فوز افضل من بعض مسابقات اليانصيب الىخرى وهذا يبدو مثبتًا من خلال مدفوعات الجائزة الكبرى. في يناير من عام 2013 ربح شخص واحد من فنلندا الجائزة الكبرى والتي كانت بقيمة 26.540.651 يورو.eurojackpotlotto

Facebook Comments

Comments are closed.